تسجيل الدخول

كلية الفنون والتصميم

رسالة العميد

نشكر لكم زيارة موقع الجامعة والاطلاع على صفحة كلية الفنون والتصميم. نحن علي موعد دائم مع طلبتنا الراغبين بالإنضمام الي كلية الفنون والتصميم في جامعة العلوم التطبيقية. هذه الجامعة العريقة التي تربط النظرية بالتطبيق.

كلية الفنون والتصميم تسعي الي الإرتقاء بتعليم تخصصات تصميم الجرافيك ، التصميم للوسائط الرقمية والتصميم الداخلي بما يؤهل منتسبي ومنتسبات الكلية للعب دور فاعل في سوق صناعة التصميم ، مسلحين بالمعرفة والمهارات والكفايات التي تواكب سرعة تطور صناعة التصميم إعتماداً علي مبدأ ربط النظرية بالتطبيق. حيث تهدف الكلبة الى تأهيل الطلبة بالابداع والابتكار والقدرة على الاتصال والتواصل والقدرة على ايجاد حلول لمشاكل التصميم. 

تتمتع برامجنا بتاريخ راسخ وطويل من توفير مصممين مهنيين قادرين على العمل في سوق صناعة التصميم، مؤكدين ان كلية الفنون والتصميم في جامعتنا هي بيئة نموذجية للإبداع والابتكار ترتكز في عمليتها التعليمية علي كادر اكاديمي متخصص وفاعل الي جانب قاعات ومراسم ومختبرات متخصصة ومجهزة للفن والتصميم.

ندعوكم لزيارة كلية الفنون والتصميم ، بيئة الابداع والابتكار لاكتشاف الفرص المتاحة لكم والتحدث الى مدرسي الكلية لتقديم المساعدة وتوجيهكم نحو الهدف المنشود.

اتصل بنا

كلية الفنون والتصميم

آخر الأخبار