تسجيل الدخول

كلية الصيدلة

العلوم التطبيقية تعقد المؤتمر الصيدلاني الرابع "الاتجاهات الحديثة في بحوث الدراسات العليا"

​تحت رعاية الدكتور هيثم أبو خديجة نائب رئيس مجلس الأمناء في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، عقدت كلية الصيدلة مؤتمرها الصيدلاني الدولي الرابع يومي السبت والأحد الموافقين 5- 6/ 1 /2019 تحت عنوان "الاتجاهات الحديثة في بحوث الدراسات العليا".

شارك في المؤتمر نخبة من العلماء والخبراء والأساتذة من مختلف دول العالم بما فيها أستراليا، بريطانيا، ألمانيا، أمريكا، قطر، فلسطين، العراق، بالإضافة إلى الدولة المضيفة الأردن، وتضمن المؤتمر أكثر من 80 ورقة علمية.

وقد أثنى راعي المؤتمر الدكتور هيثم أبو خديجة على إنجازات كلية الصيدلة والتي كان آخرها حصولها على الاعتماديتين الدولية والوطنية بمستواها الذهبي.

وأشاد رئيس الجامعة أ.د. محفوظ جودة بفكرة المؤتمر المميزة، والتي تقوم على مسابقة البحث العلمي لطلبة الماجستير والدكتوراة والتي من شأنها فتح أبواب التعارف وتبادل الخبرات والتعاون المشترك بين الباحثين والمهتمين في البحث العلمي والتطوير الصيدلاني.

​وبدورها شكرت رئيسة المؤتمر أ.د. إيمان البشيتي كلا من إدارة الجامعة الحكيمة على دعمها اللامتناهي للكلية، وكادر الكلية المتميز، ونقابة الصيادلة والمؤسسات الصيدلانية والصحية الداعمة، وكل من قام على إنجاح المؤتمر.




​​​