تسجيل الدخول
 
 


آخر الأخبار

المزيد من الأخبار ...

من جديد تتوالى الإنجازات .. طلبة التطبيقية في الطليعة على مستوى الجامعات الأردنية وفي حصد المراكز الأولى

لتطبيقية تحصد المركز الأول في نهائيات أسبوع الريادة العالمي بفريق من كلية الصيدلة. أعلن مركز...

"العلوم التطبيقية الخاصة" تفوز باعتماد شعار مئوية تأسيس المملكة الذي صممته احدى طالباتها ‎

مان – حكاية طويلة من التطور والنجاح والاستمرارية وإنجازات متتالية حققتها جامعة العلوم التطبيقية...

 تابعونا

  • ​​​​​





​​​​​

 

مشاركة كلية الفنون والتصميم الثانية في لقاء الجامعات الدولي

  شاركت كلية الفنون والتصميم في الاجتماع الافتراضي على شبكة Zoom لمنظمة التصميم العالمية ico-D، إذ التقى أعضاء المنصة الأكاديمية من 16 جامعة  للعمداء ونواب العمداء كمتحدثين ممثلين لمؤسساتهم و14 مراقباً. وقد شاركت الكلية العضو في المنظمة، بحضور مساعد العميد الدكتور محمود أبو شوالي لمناقشة ما تم نقاشه في الجلسة الأولى على مستوى رؤساء الأقسام حول التعلم عن بعد لتخصصات الفن والتصميم في ظل جائحة كورونا.

 

العلوم التطبيقية تبارك لطلبتها الفوز بالمركز الثالث في مسابقة وزارة الشباب «شبابنا عزوتنا».

أعلن معالي وزير الشباب الدكتور فارس البريزات نتائج مسابقة «شبابنا عزوتنا»، التي أطلقتها الوزارة أيار الماضي، وتهدف المسابقة إلى دمج الشباب في خدمة المجتمع المحلي وتنمية مهاراتهم في ظل التحديات التي تمرّ بها المملكة بسبب جائحة كورونا. وبيّن أن الوزارة تعمل على تحويل الأردن إلى منصة إبداعية للتكنولوجيا والبرمجة، لافتاً إلى أن هذه القطاعات لا يوجد فيها بطالة لمن يمتلك المهارات المناسبة.

 

ورشة تدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة حول استخدام تقنيات الــ Outlook

استكمالا لنشاطات مركز تطوير أداء هيئة التدريس في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، عُقدت ورشة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة حول استخدام تقنيات  برنامج ال Out look  وذلك يوم الثلاثاء٢٠٢٠/٦/٢٩ عن طريق برنامج Microsoft teams ، حيث قام رئيس قسم علم الحاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور فادي المصالحة بإدارة الورشة التدريبية. ويأتي ذلك ضمن الخطة السنوية للمركز وبناء على تحديد احتياجات أعضاء هيئة التدريس التي يتم تقييمها مع بداية العام الجامعي حسب التقويم.