تسجيل الدخول

آخر الأخبار

المزيد من الأخبار ...

تخصصات نوعية جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة‎

عمان - وافق مجلس التعليم العالي على استحداث مجموعة من التخصصات النوعية في جامعة العلوم...

للعام الثالث على التوالي .."العلوم التطبيقية"الأولى على مستوى الشرق الأوسط في التأثير المجتمعي‎

عمان - استمرارا لمسيرة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة المميزة في خدمة المجتمع حصلت الجامعة على...

 تابعونا

  • ​​​​​





​​​​​

 

شعار مئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية

​​يحتفل الأردن أجمع بمئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية، ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نستذكر قصة النضال والتضحية التي جسدها الهاشميون ومعهم الأجيال من الأردنيين لبناء النموذج الوطني الأكثر استقراراً وإلهاماً في المنطقة.

والجدير بالذكر أن الشعار المعتمد لمئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية هو من تصميم الطالبة آية عبيد من كلية الفنون والتصميم بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة، حيث شاركت في مسابقة شعار مئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية التي نظمتها وزارة الثقافة، وفاز تصميمها ليكون المعتمد لاحتفالات المملكة والذي يختصر حكاية طويلة من التطور والنجاح والاستمرارية.

 

العلوم التطبيقية تبارك لطلبتها الفوز بالمركز الثالث في مسابقة وزارة الشباب «شبابنا عزوتنا».

أعلن معالي وزير الشباب الدكتور فارس البريزات نتائج مسابقة «شبابنا عزوتنا»، التي أطلقتها الوزارة أيار الماضي، وتهدف المسابقة إلى دمج الشباب في خدمة المجتمع المحلي وتنمية مهاراتهم في ظل التحديات التي تمرّ بها المملكة بسبب جائحة كورونا. وبيّن أن الوزارة تعمل على تحويل الأردن إلى منصة إبداعية للتكنولوجيا والبرمجة، لافتاً إلى أن هذه القطاعات لا يوجد فيها بطالة لمن يمتلك المهارات المناسبة.

 

ورشة تدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة حول استخدام تقنيات الــ Outlook

استكمالا لنشاطات مركز تطوير أداء هيئة التدريس في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، عُقدت ورشة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة حول استخدام تقنيات  برنامج ال Out look  وذلك يوم الثلاثاء٢٠٢٠/٦/٢٩ عن طريق برنامج Microsoft teams ، حيث قام رئيس قسم علم الحاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور فادي المصالحة بإدارة الورشة التدريبية. ويأتي ذلك ضمن الخطة السنوية للمركز وبناء على تحديد احتياجات أعضاء هيئة التدريس التي يتم تقييمها مع بداية العام الجامعي حسب التقويم.