تسجيل الدخول

كلية التمريض

معلومات العميد

​​​​​​​​​_MG_3001.JPG

      د.غدير عبدالقادر الدويك

عميد كلية التمريض

أستاذ مشارك​
​الرتبة
​2018
​سنة التخرج



الجامعة الاردنية
​الجامعة
الأردن
​بلد التخرج
​​​1611
الفرعي​

nursing_dean@asu.edu.jo​
البريد الإلكتروني



رسالة العميد

​​​​مرحبا بكم في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة - كلية التمريض. نحن سعداء لأنك اخترتنا لمساعدتك طوال رحلتك في التحضير لمهنة التمريض. بدأت كلية التمريض كقسم في عام 1992 ، وأنشئت ككلية في العام الدراسي 2006-2007 مع بيئة تعليمية مبتكرة و مجهزة بجميع الموارد التعليمية المتقدمة ومختبر المحاكاة. في عام 2013-2014 تم افتتاح برنامج ماجستير تمريض سريري وهو أول برنامج ماجستير في جميع الجامعات الخاصة.

ان كلية التمريض هي قطاع حيوي ومتطور للتعليم. و تلتزم بتخريج ممرضين  على مستوى عالي من المهنية من خلال التعليم التفاعلي الذي يعزز تطبيق المعرفة الحديثة والمهارات المتقدمة و التي تهدف إلى تحسين نوعية الرعاية الصحية للأفراد والأسر والمجتمعات. يأخذ البرنامج في الاعتبار احتياجات الطلاب من خلفيات ثقافية مختلفة. نرحب بالطلاب من جميع البلدان للالتحاق بشهادتي البكالوريوس والماجستير في التمريض. يتمتع الطلاب بفرص لتطوير كفاءاتهم الشخصية والمهنية من خلال التعلم النشط في مجموعات صغيرة وسعة القاعة المناسب لتعزيز عملية التعليم والتعلم. يتاح للطلاب فرص المشاركة في الأنشطة اللامنهجية وبرامج خدمة المجتمع الإضافة إلى ذلك ، تعمل الكلية بالتعاون مع منشآت جامعية مختلفة لتلبية الكفاءات المطلوبة في السوق.

يظهر أعضاء هيئة التدريس التميز في تعليم التمريض والممارسة والبحث والمشاركة المجتمعية. نحن ملتزمون بالعمل بروح الفريق لتحقيق المهمة والأهداف على مستوى الجامعة والكلية. تدعم كلية التمريض الشراكات التعاونية مع الجامعات والمنظمات الوطنية والدولية وتهدف إلى تحسين الأداء من أجل ضمان نتائج البرنامج ولتلبية احتياجات السوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال التسجيل في كل من الاعتمادات الوطنية والدولية.

في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ، نسعى في التميزفي برنامجي البكالوريس والماجستير. أعضاء هيئة التدريس متاحون طوال الوقت وعلى استعداد لمساعدتك على طول الطريق. بالتزامك ، سوف تكون قادرًا على تحقيق هدفك في أن تكون عضوًا مهمًا في مهنة رائعة.

لأية استفسارات ومعلومات إضافية يسعدنا التواصل معكم على البريد الإلكتروني للعمادة ونشكر لكم زيارتكم لموقعنا الإلكتروني.

 

عميد  كلية التمريض

 د.غدير عبدالقادر الدويك​

​​​nursing_dean@asu.edu.jo​