تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

24/01/2021

وفد من سفارة الجمهورية العربية السورية يزور جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

​​​​

عمان - ضمن إطار التواصل العلمي والثقافي الذي ترتبط به جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مع الإخوة العرب التقى رئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة ونائب رئيس الجامعة أ.د إيمان بشيتي ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور هيثم أبو خديجة وفدا من سفارة الجمهورية العربية السورية في الأردن ممثلا بـ سعادة الدكتور يوسف الشوم نائب السفير السوري​​​، وسعادة القنصل السوري أ. لجين قطرب/الملحق الثقافي السوري، والملحق الإداري (مسؤول المراسلات الثقافية) أ.قاسم مسلماني.

واطمأن الوفد على الطلبة  السوريين الذين يدرسون  في الجامعة، فيما تخلل اللقاء شرح مفصل قدمته نائب رئيس الجامعة أ.د إيمان بشيتي عن مراحل نشأة وتطور الجامعة، والاعتمادات العالمية التي حصلت عليها الجامعة وتطلعاتها المستقبلية في مختلف المجالات، إضافةً إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة للمجتمع المحلي.

وأعرب كل من أ.د محفوظ جودة و د. يوسف الشوم عن أملهما في ترسيخ وتوثيق العلاقات الأكاديمية والبحثية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والجامعات السورية في مجال إقامة البحوث العلمية والبرامج العلمية المشتركة وتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية، وتبادل الزيارات بين الجانبين وإيفاد الطلبة وتبادل البرامج والخطط الدراسية.

وتقديرا لجهود سفارة الجمهورية العربية السورية في الأردن تم تقديم درع تذكاري للسفارة السورية من الجامعة تسلمه نائب سعادة السفير السوري  الدكتور يوسف الشوم.​