تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

08/12/2020

طلبة التطبيقية المتميزون يستمرون بحصد المراكز الأولى...

نغم الصويري من العلوم التطبيقية تحصد المركز الأول في RISE TALENT CONSENT...

فازت الطالبة نغم الصويري من كلية الفنون والتصميم في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالمركز الأول للفن في مسابقات النسخة الثالثة من Rise Talent، وهي مسابقة للمواهب على مستوى البلاد، مفتوحة في أربع فئات من الرقص والغناء والفنون والموسيقى لهذا العام 2020، تابعة للمعاهد الوطنية للثقافة في الاتحاد الأوروبي (EUNIC).

من الجدير بالذكر أن الطالبة نغم الصويري طالبة في تخصص التصميم الداخلي في السنة الثانية، إحدى الطالبات المتفوقات في الكلية وتتميز بأدائها وتفانيها وحسها الفني. وفي حديث معها قالت "دخلت تخصصي من حبي وشغفي للفن لأني أطمح أن أوظف فني وموهبتي في التصميم وفي أي مجال آخر .. وحصلت على المركز الأول في مسابقة منحة التميز لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة في كلية الفنون والتصميم بمنحة دراسية 100%".

ويذكر أن مسابقة المواهب الصاعدة RTC تعتبر أكبر مسابقة للمواهب في المملكة، ممولة من الاتحاد الأوروبي في الأردن وتنظمها EUNIC Jordan. حيث تمت دعوة المواهب في بداية العام وهي تمكين للأفراد المؤهلين وخاصة المقيمين في الأردن الذين تتراوح أعمارهم بين 18-29 عاماً، لإبراز مواهبهم من خلال تطبيق فيديو عبر الإنترنت قبل 10 أكتوبر 2020، وقد نظرت لجنة تحكيم من الخبراء في الطلبات لاختيار المتأهلين للتصفيات النهائية، حيث تنافس الجميع على مرحلة واحدة في نوفمبر 2020. وفي ضوء الوباء ووفقًا لإجراءات السلامة تم عرض النتائج النهائية بالفيديو بعد إنتاجه وبثه على شاشة التلفزيون.​