تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

01/08/2019

كليتي الأعمال والأداب والعلوم الإنسانية في "العلوم التطبيقية الخاصة" تتسلمان شهادة ضمان الجودة

​​​عمان - تسلم كل من عميد كلية الأعمال أ.د. صالح العقدة ، وعميد كلية الأداب والعلوم الإنسانية د.هديل الساعد شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسســات التعليم العالي وضمان جودتها وبحضور رئيس الجامعــة أ.د محفوظ جودة الأكرم  ونائب رئيس الجامعة أ.د إيمان بشيتي و مدير مكتب ضمان الجودة أ.د ثائر القدومي. 


وبهذا الإنجاز تكون جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أول جامعة أردنية تتقدم لشهادة ضمان الجودة لكافة الكليات في الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أ. د محفوظ جودة بأن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للجهود النوعية التي بذلتها أسرة الجامعة بكافة أطيافها وكوادرها التدريسية الأكاديمية والإدارية، وممثلي المجتمع المحلي والطلبة، مشيرا الى أن الحصول على هذه الشهادة يحظى بأهمية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

يشار الى أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة "جامعة كل العرب"حققت العديد من الإعتمادات المحلية والدولية منها شهادة ضمان الجودة – المستوى الذهبي على مستوى الجامعة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وشهادة ضمان الجودة - المستوى الذهبي لكلية الصيدلة، وحصلت كلية الصيدلة أيضاعلى اعتماد هيئة الإعتمادية الدولية للصيدلة( ACPE )، فيما حازت خمسة تخصصات من كلية الهندسة على توصية هيئة اعتماد البرامج الهندسية والتكنولوجية (ABET ) أما كلية التمريض فقد حصلت على الأهلية في الإعتمادية العالمية (ACEN)والعمل جار للحصول على شهادة هيئة الإعتماد (ABET) في كلية تكنولوجيا المعلومات ، و AACSB في كلية الأعمال.


​​​​​