تسجيل الدخول

سامر بركات

رسالة الدكتوراة

​ إتجاهات المستخدمين للتسويق بإستخدام تكنولوجيا البلوتوث

مع ظهور تقنية  البلوتوث وزيادة اختراق الهواتف المحمولة في السوق ، يتزايد اهتمام صناعة الترويج العالمي باستخدام هذه الوسيلة كوسيلة للترويج للمحتوى التجاري. ومع ذلك ، وعلى الرغم من العدد المتزايد من الشركات التي تستثمر في الحملات الترويجية للجوّال ، لا يوجد حتى الآن سوى القليل من الأبحاث الأكاديمية حول هذا الموضوع وطبيعة قناة الاتصالات عبر البلوتوث وآثارها لم يتم فهمها بشكل كامل حتى الآن. يقوم هذا البحث المساعدة في سد هذه الفجوة. يبحث في العوامل التي تحفز العملاء على قبول تطبيقات وخدمات البلوتوث المحمولة كوسيلة لإيصال المحتوى الترويجي.