تسجيل الدخول

الدوائر الادارية

دائرة الموارد البشرية

​تعنى دائرة الموارد البشرية  بالإشراف على أعمال الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية وتعمل تحت إشراف نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، الذي يتابع عمل الدائرة في كل ‏ما يتعلق ‏بالأنظمة والسياسات الإدارية المتعلقة بالموظفين، وذلك كما هو موضح أدناه:

1. دراسة الاحتياجات الوظيفية في الدوائر المختلفة في الجامعة على أسس علمية معتمدة وبناءً على ‏خطط ‏الجامعة وتقديم التوصيات المناسبة بهذا الخصوص.‏

2. توجيه وتطوير الآلية المتبعة للاستقطاب والاختيار والتوظيف والتعاقد مع جميع العاملين في الجامعة.‏

3. تجديد عقود العمل لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، ومنحهم الزيادات السنوية حسب النظام.‏

4. المساهمة في إعداد الموازنة التقديرية لدائرة الموارد البشرية فيما يتعلق برواتب العاملين حالياً والمتوقع تعيينهم.‏

5. إصدار شهادات الخبرة وإثبات العمل للعاملين من الهيئة التدريسية والإدارية‎ سواءً من المستقيلين أو الذين مازالوا على رأس عملهم، بالإضافة إلى إصدار الوثائق التي يحتاجها الموظفون بعد الرجوع إلى ملفاتهم الخاصة بهم.

6. احتساب مستحقات العاملين لمن تنتهي خدماتهم في الجامعة.‏

7. الإشراف على متابعة تنفيذ نظام رواتب وعلاوات وحوافز ومكافآت العاملين بشكل شفاف ومرتبط مع ‏الأداء ‏والتوقعات الوظيفية.‏

8. الإشراف على تقييم الأداء لجميع العاملين في الجامعة قبل تجديد العقود بناءً على الوصف الوظيفي لكل وظيفة ‏باستخدام نماذج ‏خاصة يتم تحديثها حسب الحاجة.‏

9. دراسة الاحتياجات التدريبية والتطويرية للعاملين في الدوائر المختلفة في الجامعة والتنسيق مع ‏الجهات ‏المعنية لتلبية هذه الاحتياجات.‏

10. الإشراف على إعداد الإحصائيات المتعلقة بالعاملين في الجامعة، وتوزيعها على الأشخاص المعنيين.‏

11. الإشراف على تحضير الوثائق المتعلقة بنزاعات العمل ومتابعتها مع الجهات المعنية.‏

12. متابعة دوام الموظفين وتدوين إجازاتهم ومغادراتهم حفظاً لحقوقهم وحقوق المؤسسة.

13. القيام بأية أعمال إدارية يكلفه بها رئيس الجامعة ونائب الرئيس للشؤون الإدارية.

للتواصل والاستفسار:

§065609999 – 065609998   فرعي 1231

 



14/01/2019 11:07 ص