تسجيل الدخول

الاعتمادات المحلية والدولية

الاعتمادية الدولية IIMP للتسويق

​​​

أول كلية أعمال تحصل على الاعتمادية الدولية IIMP لبرنامجي البكالوريوس والماجستير في التسويق على مستوى الأردن والشرق الأوسط.

 

 

حصل قسم التسويق في كلية الأعمال ببرنامجيه البكالوريوس والماجستير على الإعتمادية الدولية IIMP والتي تمنحها الهيئة الدولية للمسوقين المحترفين ومقرها كندا، لتسجل بذلك كلية الأعمال في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة قفزة نوعية وعلامة فارقة كأوّل كلّية تحصل على هذه الإعتمادية لبرنامجي البكالوريوس والماجستير في التسويق على مستوى الأردن والشرق الأوسط، ومما ساهم في الحصول على هذه الاعتمادية تحقيق الكلية للمعايير الرئيسية التي تتطلبها أية اعتمادية دولية من خلال العمل على الاعتمادية العالمية الـ AACSB حيث تعتبر الكلية من أوائل كليات الأعمال في الشرق الأوسط التي تحصل على الأهلية في الأعتمادية الدولية AACSB.

 

ويأتي هذا الإستحقاق تأكيداً لنوعية العمليّة التعليميّة التي تقدمها كلية الأعمال وتكريساً لسعي الجامعة الدؤوب نحو التميّز وتوجهها نحو العالمية. والجدير بالذكر أن حصول قسم التسويق على هذه الإعتمادية الدولية يحقق العديد من المزايا للقسم وطلبته المسجلين والخريجين من أهمها:

  • - حصول الطلبة الأوائل في كل من البرنامجين وبشكل سنوي على منح دراسية لدخول برنامج التسويق الاحترافي(CMPP)  بمستوياته الأربعة إضافة لمشاركة طلبة القسم في المسابقات الدولية التي تنظمهه (IIMP).
  • - حصول خريجي البكالوريوس على الشهادة المهنية في التسويق الإحترافي “Certified Marketing Management Professional (CMMP) Level-1 (ASSOCIATE CMMP)"
  • - حصول خريجي الماجستير على الشهادة المهنية في التسويق الإحترافي “Certified Marketing Management Professional (CMMP) Level-2 (MANAGER CMMP)"

 



19/08/2020 04:33 م