تسجيل الدخول

عن الجامعة

كلمة نواب رئيس الجامعة

​​


​الاستاذ الدكتور صالح العقدة

نائب رئيس الجامعة

عميد كلية الاعمال​


مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة
​سيساعدكم موقعنا هذا على فهم من نحن؟ وماذا نفعل؟ و لمَ نحن متميزون؟ كما ستتمكنون من معرفة التخصصات الأكاديميّة المختلفة التي تطرحها كليات الجامعة،  و تقدّم بإستخدام أحدث  طرق  تكنولوجيا المعلومات و أدوات  التعلّم و التعليم الحديثة والإلكترونية و بما يعزز مهارات الخريجين ويؤهلهم بقدرات تمكنهم من دخول  سوق العمل و أن يصبحوا قادة مبدعين  في المستقبل. لقد حققت الجامعة كثيراً من الإنجازات بإعتمادها على التخطيط الواعي والتنفيذ المثالي لجميع السياسات والإستراتيجيات التي رُسمت عبر الزمن. وها هي زيارتكم للموقع الإلكتروني تتيح لكم الاطلاع على أهم التخصصات المتوافرة في كليات الجامعة، والتعرّف إلى أهم الأنشطة التي تقوم بها،  علاوة  على التعرف إلى  نقاط القوة التي تميّزنا والفرص المتاحة للخريجين مما سيساعدكم على إتخاذ القرار المناسب في الإنضمام لهذا الصرح العلمي الشامخ و إختيار الأنسب من التخصصات.​



 


الاستاذ الدكتورة هديل الياسين

نائب رئيس الجامعة

 
  تُعتبر هذه المؤسسة الرفيعة حاملةً لتاريخ من التميز الأكاديمي والتفاني الثابت في توجيه مسارات طلابنا ومجتمعنا بأكمله. مع توليي لهذا المنصب، يترتب عليّ حمل مشاعر عميقة من المسؤولية والحماس تجاه الرحلة التحولية المتوقعة.
  تبرز جامعتنا كمركز للابتكار والبحث والتعليم الشامل. بتركيزٍ ثابتٍ على تنمية التفكير النقدي وتعزيز الإبداع، وغرس القيم الأخلاقية الراسخة، أصبحت جامعة العلوم التطبيقية أساساً حيوياً في تشكيل أجيالٍ من القادة والمحترفين الذين خلفوا بصماتهم اللازمة عبر مجموعة متنوعة من المجالات.
  في سياق التطور المستمر لقطاعي التعليم والتكنولوجيا، نواجه تحديات وفرصًا. أنا ملتزم بتعزيز التعاون مع هيئتنا التدريسية المميزة والموظفين المخلصين والطلاب المتحفزين والشركاء الأعزاء. معًا، سنرفع من جودة عروضنا الأكاديمية ونوسع نطاق جهود البحث ونعزز شبكاتنا العالمية.
  مع تقدمنا، تتجسد رؤيتي في بيئة شاملة وديناميكية - بيئة تشجع على الحوار المفتوح وتقبل التنوع بكل تجانس، وتمكن كل فرد ليحقق إمكانياته بشكل كامل. من خلال جهودنا المشتركة في التعاون والابتكار والتفاني في التميز، سنواصل استكشاف حدود المعرفة ونحت مستقبلًا أكثر إشراقًا لمجتمعنا وأبعد من ذلك.
  أدعوكم بكل إخلاص للمشاركة في هذه الرحلة نحو التقدم والتحول. إن تصوراتكم وتفانيكم الدائم وشغفكم سيكونون قوى حيوية حاسمة في تشكيل مسار جامعة العلوم التطبيقية. معًا، سنبني على أسس تاريخنا العريق لنخلق إرثًا يلهم الأجيال القادمة.
  ​​​أثناء انطلاقنا في هذا العام الدراسي الجديد، أتمنى لكم رحلة استكشاف وتعلم مجزية. بشوق كبير، أتطلع إلى فرصة العمل جنبًا إلى جنب معكم، متحدين في سعينا نحو تحقيق التميز الأكاديمي والتأثير الاجتماعي.



 

​​


27/02/2024 01:01 م