تسجيل الدخول

عن الجامعة

كلمة نائب رئيس الجامعة

​​​​ head (1).jpg
الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي

نائب رئيس الجامعة

عميد كلية الصيدلة

مساعد الرئيس للعلاقات الدولية

أستاذ في الصيدلة السريرية؛ أستاذ فخري / جامعة سيدني

 
أولاً، أود أن أُعرب عن خالص تقديري لجميعكم زوار صفحة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة. إنه لشرف كبير لي أن أكون من بين الفريق الإداري الرائد في الجامعة.

مجتمع جامعة العلوم التطبيقية المتنوع وكرم قيمنا ومهمتنا تجعل من جامعتنا مكانًا رائعًا للطلبة لمتابعة دراساتهم الجامعية والدراسات العليا، وللأكاديميين والباحثين لتحقيق أهدافهم.

تسعى الجامعة جاهدة لتوفير الخدمات المتميّزة في مرافق الحرم الجامعي للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع أفراد المجتمع المحلي. وقد وضعت الجامعة أهدافًا لتحقيق التميز والوصول إلى القمة في التخصصات المختلفة التي تطرحها، وتحقّقت نتائج رائعة. من خلال صفحات وروابط موقع الجامعة الإلكتروني، نسعى لإبلاغ زوارنا بإنجازاتنا وخدماتنا وكوادرنا المتميزين.

جميلٌ أن تحيا في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في جوٍّ تعليميٍّ يسمح للطلبة بتنمية اهتماماتهم المتنوعة. وأمّا خارج الجامعة، فيمكن للطالب استكشاف آفاق أخرى من خلال الانضمام إلى الطلبة الذين يشاركون في برامج التبادل السنوية لجامعات خارج الأردن فيقوم الطلبة بإثراء تجربتهم الثقافية، واكتساب معرفة جديدة حول مجالهم، وكسب مزيد من الثقة بالنفس.
 
يستمتع طلاب الجامعة بمساحات التعلم من حولهم؛ من المكتبة ومواردها العديدة إلى مركز الـ(360) حيث يتواجد الترفيه والحياة الاجتماعية الآمنة والجميلة. ويتميز مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة، الذي تأسّس في تناغم مع رؤية الـ(Make Impact Consortium) بقيادة جامعة الـ (MIT) ليحقق فيه الطلبة مشاريعهم الجديدة وأفكارهم الريادية، مما يولّد حلولًا فعالة لاحتياجات المجتمع.
 
كما يمكن لطلبة الجامعة في أوقات استراحتهم أن يستفيدوا من اللعب في ملعب كرة القدم الكبير في الجامعة، أو زيارة صالة الألعاب الرياضية الجميلة وممارسة بعض أنواع الرياضات فيها. في حين يتمكن الطلبة الذين يحتاجون ببساطة إلى أماكن  للراحة والسكون والأماكن التي تريح العقل وتقلل من ضغوط الدراسة، يستطيعون زيارة بعض الأماكن؛ مثل: مسجد الجامعة وغرف الصلاة الموجودة في كل أنحاء الجامعة.
 
كلُّ هذا وأكثر تجدونه في الصّرح التعليمي المتميز (جامعة العلوم التطبيقية الخاصة). أتمنى لكم جميعًا عامًا سعيدًا.

أ.د. إيمان البشيتي

 


08/01/2020 10:32 م