تسجيل الدخول

المـــــــراكز

حضانة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

​​​​​​

1.jpg​​

أنشئت حضانة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بتاريخ 1-1-2015  بهدف توفير رعاية نهارية على درجة عالية من التميز لأطفال العاملين والطلبة في الجامعة، واستجابة من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  لتفعيل المادة 72 من قانون العمل والذي ينصّ على توفير حضانة مؤسسية في مؤسسات القطاعين العام والخاص.

ويستفيد من خدماتها حاليًّا حوالي  30 طفلاً من عمر شهرين إلى 4 سنوات بالإضافة إلى أن طاقتها الاستيعابية تصل إلى 50 طفلاً، وتقدّم الحضانة برنامج رعاية فردي يلبي احتياجات كلّ طفل، بالإضافة الى أنشطة ضمن المجموعات الصغيرة أو أنشطة لجميع الأطفال.

وتسعى إدارة الجامعة بأن تكون هذه الحضانة النموذج الأمثل في رعاية الطفولة في السنوات المبكرة وتوفير جوٍّ أسريّ لأبناء العاملين لتمكينهم من تطوير مهاراتهم المختلفة ضمن برنامج يضمن جودة الخدمة ويحقق استمرار المحيط الآمن والسليم.

وتوفر الحضانة للأطفال بيئة آمنة وصحية وتشجعهم على اللعب والتعلم الموجه الإيجابي، كما تولي الحضانة اهتماما كبيرًا بالنموّ العاطفي والانفعالي والحركي لدى الطفل.

وهنالك توجه لدى إدارة الجامعة بتطوير الحضانة لتستقبل الأطفال بعمر الخمس سنوات وتوفير المطلوب من مواد دراسيه لهم من خلال كادر مؤهل لتقديم هذه الخدمات .

تقع حضانة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة خلف كلية التمريض.

​​



24/07/2020 12:45 م