مَهمة المركز
تتمثل مَهمة المركز في تقديم الخدمات والدعم اللازم للكليات والموظفين والطلبة.
ويقوم المركز بتقديم المعلومات اللازمة التي تقابل المعايير العالمية للتصميم والأداء والجودة .
ويستطيع المركز أن يقدم للكليات والموظفين والطلبة - في أي لحظة- التوثيق الكامل الذي يتضمن :
- خطط المركز.
- السياسات والإجراءات والدليل الكامل لكافة خدماتنا .
- أساليب المعالجة المختلفة المتبعة في المركز.
- الدعم الفني للمستخدمين.
- التدريب.
سياسة المركز
المركز قادر على الوفاء بجميع توقعات المستخدمين من خلال:
- تقديم خدمات فنية متطورة وسريعة وفعالة.
- التواجد دائماً عند طلب الخدمة من أي مستخدم.
- تطبيق جميع المعايير الدولية والإجراءات التي تضمن الجودة العالمية.
- مراجعة جوده البرامج والأنشطة والخدمات باستمرار للتأكد من فاعليتها.
- تزويد حلول عمل متطورة ومنافسة للجامعة.
أهداف المركز
- التأكد من حصول جميع المستخدمين على الخدمات كافة بشكل مرضٍ جدًّا.
- متابعة جميع مشاكل المستخدمين وحلها بسرعة فائقة.
- رفع مستوى العاملين في المركز فنيًّا وإداريًّا عبر الدورات المختلفة.
- خدمة الجامعة عبر الارتقاء بالمستوى الفني المتبع في إجراءات المركز.
- التأكد من أن جميع التقنيات المستخدمة في الجامعة تواكب تطور تكنولوجيا المعلومات