تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

13/03/2017

OurMENA Hackathon كلية تكنولوجيا المعلومات تشارك في مسابقة

​​​​​عمان - شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مسابقة في Our MENA هاكاثون السنوية والتي اقيمت في منصة زين للابداع وبدعم  من السفارة الهولندية في عمان.
حيث شارك عشرون طالبا و طالبة من الجامعة تم تقسيمهم إلى خمسة فرق بحيث يحمل كل فريق فكرة مختلفة تهدف إلى خدمة مجتمعنا الاردني.
وضمت المسابقة  ثلاثون فريقا من مختلف الجنسيات و المؤسسات التعليمية و العلمية في الأردن، فيما كان الحدث قائما بالتزامن مع العاصمة اللبنانية بيروت فقد تواصل المشاركون في عمان مع المشاركون في بيروت عبر الأنترنت من خلال شبكات التواصل المرئية.  
وبحسب المنظمين فان الهاكاثون يهدف إلى استقطاب مشاريع برمجية تحمل طابع الابتكار بغرض خدمة مجتمعات دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جو تنافسي متميز
و قد قامت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  و على رأسهم عميد الكلية  د. محمد حجاوي بدعم و زيارة الطلاب خلال الحدث. كما قام أعضاء من رؤساء الأقسام و الهيئة التدريسية بزيارة ميدانية للحدث لدعم الطلاب المشاركين وهم د. محمود البشايرة، د. يوسف الشيخ، د. فادي مصالحة ، د. يوسف قصراوي، د. محمود قطقط و د.يسرى عوده.
​اما  الفرق الخمسة المشاركة كالتالي:
الفريق الأول (الفريق الفائز):
1-  أنس عنقاوي
2- عبد الرحمن عبد الواحد
3-  محمد صبح
 الفريق الثاني: 
1- محمد السلاق
2- عبد الله ذوقان
 الفريق الثالث
1- ريما حنفية
2- ياسمين رشيد
3- نور الهدى الطروانة
4- ربا العجو
5-  مرح دباس
الفريق الرابع
1- أنس عوض
2-  أشرف الجعبري
3-  أشرف عطية
4- ناهد سعيد
الفريق الخامس
 1-  زيد الخضر
2- محمود عبد الهادي
3-  سارة عرفة
4-  أسيد الأعرج