تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

14/03/2017

" كلية تكنولوجيا المعلومات تنظم مسابقة " كأس البرمجة

​​​​​​​عمان - استكمالا للفعاليات والانشطة اللامنهجية التي تقيمها كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة للنهوض بمستوى طلابها واشراكهم في فعاليات علمية داخلية وخارجية تعود عليهم بالفائدة في تحصيلهم العلمي أقامت الكلية مسابقة كأس التطبيقية الاول للبرمجة يوم الخميس الموافق 12/3/2017 حيث شارك في المسابقة 12 فريق بمجموع 32 طالب وطالبة تنافسوا على حل مسائل برمجية بمستويات صعوبة مختلفة واستمرت المسابقة لثلاث ساعات متواصلة.
 وقام عميد كلية تكنولوجيا المعلومات د.محمد حجاوي بتسليم كأس التطبيقية للفريق Enigma الفائز بالمركز الاول ويضم الطلبة حمزة النتشة ، عبدالرحمن عبدالواحد، و انس العنقاوي.
و فاز بالمركز الثاني فريق Eagles ويضم الطلبة بشار ابو جعب، محمود ناهض، وايوب ابو عصبة، اما المركز الثالث فقد فاز به فريق Troy ويضم الطلبة امجد شاتي ومحمد شختور. وقد تم توزيع شهادات تقدير لجميع الفرق المشاركة.
يشار الى ان هذه المسابقة اقيمت بتنظيم من لجنة نوادي الكلية والمسابقات العلمية وهي لجنة مختصة برفع مستوى واداء الطلبة وتهيئتهم للاشتراك في المسابقات العلمية على مستوى الاردن والعالم. تم دعم جوائز هذه المسابقة من قبل ادارة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة
تسعى كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الى تقديم الافضل لطلابها من خلال توفير بيئة ملائمة للابداع والمنافسة والابتكار


​​