تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

14/11/2016

وفد من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة يزور غرفة تجارة عمان

​​​​​قام وفد من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة يرأسه عميد كلية الفنون والتصميم في الجامعة د. عصام أبو عوض بزيارة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان سعادة العين عيسى حيدر مراد يوم الاحد الموافق 13/11/2016 لبحث وتعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين.

بحث د. عصام أبو عوض مع معالي العين عيسى مراد بمقر الغرفة آليات التعاون في المرحلة المقبلة وتطرق اللقاء إلى عقد مذكرة تفاهم بين الجامعة وغرفة تجارة عمان في شتى المجالات الاكاديمية والأنشطة المنهجية واللامنهجية.

وأشار د. أبو عوض إلى ان اجتماع اليوم جاء لتقديم الشكر والعرفان للدعم المستمر الذي تلقاه الجامعة من غرفة تجارة عمان باحتضان الافكار الابداعية  وأعرب عن تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية مع المؤسسات الوطنية وأهمها غرفة تجارة عمان داعياً إلى ضرورة تفعيل آليات التعاون الفني المشترك والمشاركة الفعالة بشكل يسهم في النهوض بالقطاع التعليمي والتجاري على حد سواء.

وبدوره أشاد رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة عمان سعادة العين عيسى حيدر مراد بعمق العلاقات التي تجمع بين غرفة تجارة عمان وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة وبالدور الذي تقوم به الجامعة على المستويين الأكاديمي والمهني موضحاً ان كفاءة خريجي الجامعة خير دليل على نجاحها وتميزها ومن هذه المعطيات تأتي فرصة التعاون المشترك راجياً أن تتكلل الزيارة بالمنفعة بما يخدم الأهداف المشتركة وخاصة فيما يتعلق بمشروع "دار الريادة" والذي من خلاله يتم إصدار رخص مهنية للشركات او المؤسسات المسجلة باسم عدد من الشباب الرياديين بما يخدم طلبة الجامعة المبدعيين.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بدوره بشكر القائمين على الغرفة على حسن الضيافة لافتاً الانتباه لعدد من الاتفاقيات والخطط المستقلبية للجامعة ومرحبا بالمثل لزيارة الجامعة والاطلاع على تجاربها عن قرب وقدم د. أبو عوض درعاً تكريمياً لسعادة العين عيسى مراد.