تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

17/01/2017

ورشة عمل إعداد سياسات وإجراءات العمل في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

​عمان -  انطلاقاً من توجه جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، الذي يواكب التطورات التقنية التعليمية، ويسعى إلى الارتقاء بمستوى الكفاءات العاملة في المؤسسة، عقد مركز تطوير أداء أعضاء
الهيئة التدريسية ورشة عمل يومي الثلاثاء 10/1/2017 والاحد 15/1/2017 بعنوان "آلية إنشاء السياسات والاجراءات على مستوى الجامعة" وذلك بهدف مراجعة وتطوير دليل السياسات والاجراءات لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة وتعزيز مشاركة العاملين في وضع السياسات والإجراءات التي من شأنها تنظيم العمل الأكاديمي والإداري ضمن معايير الجودة المرجوة.

وأوضحت نائب رئيس الجامعة ومدير مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس  أ. د.سميحة جراح أنه جرى خلال ورشة العمل تبادل الأفكار والمقترحات الهادفة حيث تمت مناقشة عدد من السياسات المتعلقة بتطوير الأداء وبما يتلاءم مع الأنظمة والقوانين المتبعة وخلصت الورشة إلى ضرورة تطوير دليل السياسات والاجراءات سعياً إلى تسهيل الاجراءات لدى جميع كليات ودوائر الجامعة, وتمحورت المقترحات من أجل التعديل والتطوير للسياسات بناءً على احتياجات الكليات والأقسام المختلفة للسعي نحو تحسين الأداء.

تضمنت ورشة العمل التي قدمتها أ.غدير الدويك محاور متعددة ومنها مفهوم السياسة و الإجراء وآلية و مراحل كتابة السياسات و الإجراءات, تطبيقات عملية و أوراق عمل لكتابة السياسات و الإجراءات, ووضع خطة عمل لتطوير ومراجعة دليل السياسات والإجراءات بشكل دوري.

وحضر ورشة العمل التي عقدت في قاعة اجتماعات رئاسة الجامعة عدد من عمداء الكليات ونواب العميد ورؤساء الأقسام ومدراء الدوائر الإدارية ومقرري لجان الجودة في الكليات والدوائر المختلفة.

وفي ختام الورشة، قدم رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة شهادات تقدير للمشاركين.​