تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

28/12/2016

حملة "كهاتين في الجنة" تزور مؤسسة الحسين الاجتماعية

​​انطلاقاً من أهمية تبني المسؤولية المجتمعية وكعادتها كل عام أطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات ضمن لجنة خدمة المجتمع في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة حملة "كهاتين في الجنة" بنسختها الثالثة في زيارة لمؤسسة الحسين الاجتماعية وهي أكبر مؤسسة رعاية وطفولة إيوائية في الأردن. رافق الطلبة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات د. محمد حجاوي وأعضاء الهيئة التدريسية فيها وذلك يوم الأربعاء الموافق 21/12/2016 في منطقة الأشرفية.

كان في استقبالهم مديرة المؤسسة السيدة نزيهة الشطرات والسيد سلامة الفلايلة مدير مديرية التنمية الاجتماعية  - شرق عمان وعدد من مشرفي المؤسسة واستمع الزائرين لشرح عن أهداف المؤسسة ومشاريعها وأبرز نشاطاتها وأهم لجانها العاملة وبرامجها الاجتماعية والثقافية والإجراءات والآليات المناسبة للتعامل مع الأطفال المحتضنين والأسر المحتضنة  تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية.

وواصل فريق "كهاتين في الجنة" زيارتهم بجولة ميدانية في مرافق المؤسسة لتقديم ما تيسر من مساعدات لهذه المؤسسة العريقة ولابنائنا الايتام ولتعزيز الدعم النفسي والاجتماعي للأيتام والأطفال المحتضنين إيماناً بمبادىء تراحم فئات المجتمع كافة ورعاية الأيتام خاصة ومحاولة إدخال السرور والطمأنينة لقلوبهم ولنكون رفقاء النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة تبعاً لحديثه الشريف "انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة".

وأكد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات د. حجاوي أن هذه الحملة تأتي انسجاماً مع توجهات جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في جمع الطاقات الشبابية وتسخيرها وتوجيهها نحو العمل المجتمعي الخيري ايماناً بقدرة الشباب على العمل والتغيير ومعرفتهم بواجبهم في نماء الوطن وتقدمه.​​