تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

08/02/2017

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تستعد لاستقبال الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الثاني

​​​عمان – تستعد جامعة العلوم التطبيقية الخاصة لبدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016/2017 والذي سيبدأ صباح يوم الأحد الموافق 12/2/2017. لتواصل مسيرة التميز والنجاح بتهيئة وتأمين جو علمي وأكاديمي لطلبتها، وفي هذا الفصل تستقبل الجامعة الطلبة الجدد وتدعوهم للمشاركة في الأنشطة والفعاليات العلمية المنهجية واللامنهجية التي تم إعدادها من قبل اللجان الاكاديمية المختصة في الكليات، لترسم بداية جيدة لحياة جامعية مميزة وصداقات جديدة وخبرات متنوعة.

وأعرب الاستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس الجامعة عن خالص تهانيه للطلبة الجدد بقبولهم في الجامعة مؤكدا اعتزازه بانضمام كوكبة من أبناء وبنات الوطن إلى أسرة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  في مختلف التخصصات.  مؤكداً على ان الجامعة تتهيأ لاستقبال الفصل الدراسي الجديد بكل عزم وثقة بأنها ترفد الوطن العربي بطلبة مزودين بالعلم والمعرفة والمهارات والقيم، ولديهم الدافعية للتعلم المستمر والقدرة على مواجهة متطلبات العصر، وهو ما بدى واضحا من خلال ما حققته الجامعة من تقدم على التصنيفات العالمية مثل "ويبمتركس" و"US NEWS"، وهذا التميز ناتج عن وجود عمداء واعضاء هيئة تدريسية أكفاء وطلبة متميزين.

كما بين الاستاذ الدكتور محفوظ جودة بان الجامعة ستفتتح هذا الفصل المبنى الجديد لكلية تكنولوجيا المعلومات المجهز بأحدث المختبرات ليوفر بيئة تعليمية إبداعية للطلبة.