تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

09/07/2017

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تخرج طلبة الفوج الثالث والعشرين

​​​​​​عمان - رعى رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د. محفوظ جودة حفل تخريج الفوج الثالث والعشرون من طلبة الجامعة ممن أنهوا متطلبات درجتي الماجستير والبكالوريوس والذي أقيم في أستاد الجامعة الرياضي يومي الأربعاء والخميس 5-6/7/2017

حيث قال في كلمته التي ألقاها في بداية الحفل : إننا ونحن ندفع بهذه الكوكبة من الخريجين نحو ميادين العمل والعطاء لنسجل باعتزاز كبير مسيرة جامعة العلوم التطبيقية الخيرة في خدمة الوطن والأمة، موضحًا أن الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم يعتزون بحمل شهادات هذه الجامعة شأنهم شأن خريجي الأفواج السابقة، خريجي الجامعة الأولى في الوطن العربي التي تحمل شهادة الآيزو في التعليم العالي والبحث العلمي منذ عام 2003 وللآن.

وأضاف: وأنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة هنيئاً لكم ولذويكم وللوطن ولجامعة العلوم التطبيقية بتخرجكم وتهنئتي لأولياء أموركم على قرارهم السديد بإلحاقكم بهذا الصرح العلمي، ولكم منا يا أبناءنا الخريجين والخريجات أطيب المنى بالتوفيق في حياتكم، آملين منكم أن تكونوا خير سفراء لجامعتكم في عملكم.

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر إلى مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للاستثمار والتعليم ممثلا بسعادة الحاج عبدالله أبو خديجة رئيس مجلس الإدارة وإلى نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة على دعمهم المتواصل وعطائهم السخي للجامعة.

وسلّم أ.د. محفوظ جودة  شهادات التخريج إلى ما يفوق 1915 طالبا وطالبة، خلال حفل التخريج الذي توزع على مدى يومين.