تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

18/12/2016

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة لينكولن الامريكية وجامعة التطبيقية

​​​​​عمان - انطلاقاً من حرص جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على تطوير العمليه التعليميه, فقد تم يوم الخميس الموافق 15-12-2016 توقيع اتفاقية شراكة مع جامعة (LINCOLN) الأمريكية, وذلك لفتح آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين مجال تعزيز التعاون الأكاديمي والبحث العلمي، واقامة المشاريع والبرامج المشتركة وتنظيم المؤتمرات وورش العمل العلمية والثقافية والابحاث العلمية المشتركة.

ورحب رئيس الجامعة أ.د جودة بالحضور الكرام مشيداً خلال اللقاء بالعلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين معبراً عن اهتمام الجامعة بالتواصل مع مختلف الجامعات العربية والعالمية.

واضاف أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على عمق الروابط بين البلدين وتأكيد التعاون العلمي والتبادل الثقافي بين المؤسسات العلمية والبحثية في كلا البلدين.

وقد وقع الاتفاقيه من طرف جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أد. محفوظ جودة رئيس الجامعه, والدكتور ياسر عثامنه ممثلاً عن جامعة لنكولن في الأردن, و حضر الاجتماع كل من الدكتور سيف عثامنه من جامعة لنكولن في الأردن, والأستاذ الدكتور صلاح ذياب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية, والاستاذ الدكتورة إيمان البشيتي عميد كلية الصيدله, والدكتور عبدالله بطاينه رئيس قسم التسويق في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وبدوره فقد أشاد الدكتور ياسر عثامنة بالدور الريادي والخلاق الذي تقوم به جامعة العلوم التطبيقية الخاصة محلياً ودولياً, متمنياً للجامعه مزيداً من التقدم والازدهار.