تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

26/10/2016

العلوم التطبيقية تستضيف جامعة Warwick البريطانية

​​​​​​​​​​عمان - في اطار دعمها المتواصل للمسيرة التعليمية في الاردن ونتيجة لتميز طلبتها في كافة التخصصات اقامت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة فعالية تعريفية حول اكمال الدراسات العليا لطلبتها بالتعاون مع جامعة  Warwickالبريطانية حيث قامت مندوبة جامعة Warwick السيدة سائدة حداد بالتوضيح  للطلبة حول برامدج الدراسات العليا التي تقدمها الجامعة والية القبول والتسجيل فيها .
 
وبين رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة ان تميز طلبة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة جعل منهم محط انظار لاستقطابهم من كافة الجامعات العالمية .

وبين الاستاذ الدكتور جودة ان جامعة العلوم التطبيقية تبتعث سنويا العديد من الطلبة لاكمال دراساتهم العليا في اعرق الجامعات المرموقة في بريطانيا وكندا واستراليا وامريكا حيث بلغ عددهم اكثر من 128 مبتعثا ومبتعثة لا يزال 41 طالبا منهم على مقاعد الدراسة حاليا ومن كافة التخصصات العلمية والانسانية.

وتم عقد اجتماع بحضور كل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة ونائب رئيس الجامعة الاستاذة الدكتورة سميحة الجراح وعميدة البحث العلمي الدكتورة سوزان عبد وممثلة جامعة Warwick البريطانية للتباحث حول اسس التعاون بين الجامعتين في مجالات البحث العلمي والابتعاث.