تسجيل الدخول

الأخبار والأحداث

24/05/2017

العلوم التطبيقية الخاصة تحتفل بعيد الاستقلال

​​​​​عمان - بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش وبرعاية الاستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  تم يوم الاثنين الموافق 22-5-2017 افتتاح معرض للملصقات التي تعبر عن معاني الفخر والاعتزاز باستقلال البلاد وبالثورة العربية الكبرى.

وقدم أ.د جودة شكره الكبير للجيش العربي الاردني  الذي قام بتوفير الملصقات التي تجسد مسيرة الثورة العربية الكبرى ومسيرة الاستقلال وصور العائلة الهاشمية.

 وقال رئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة ان هذا العيد يأتي متزامناً مع مسيرة متواصلة للبناء والعطاء والإصرار على الإنجاز من أبناء الوطن، مقدمين فيه الأردن نموذجاً للدولة الحضارية التي تاخذ قوتها من تكاتف وتلاحم شعبها،بالإضافة لما حملته الثورة العربية الكبرى من ثوابت وطنية ومبادئ وقيم، يلتف حولها جميع الاردنيين.

واضاف ان هذا اليوم يبقى في ذاكرة الاردنين خالداً ومحفوراً بتاريخ الوطن، وعنواناً للحرية والمجد والفخر،يستذكرون فيه آبائهم واجدادهم في مسيرتهم البطولية، ويستمدون من هذه المسيرة العزيمة والإصرار الكبيرين.

وتضمن  المعرض الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة ملصقات عبرت انجازات مسيرة الاستقلال والثورة العربية الكبرى وانجازات الجيش العربي الاردني.​